الأقسام

صفحات

روابط

أروع 5 أماكن سياحية بروسيا

أروع 5 أماكن سياحية بروسيا

لو كنت تخطط للذهاب إلى مونديال روسيا فدعنا نقترح عليك أفضل 5 أماكن ممكن أن تزورها لتستمتع برحلة سياحية بجوار مشاهدة المونديال، أما لو كنت ستكتفي بالمتابعة عبر الشاشات فلا بأس من معرفة المزيد عن روسيا.

روسكيالا حديقة الجبل في كاريليا

توجد هذه الحديقة في جمهورية كاريليا بشمال روسيا وهي من المعالم السياحية الجذابة بشدة لما في هذه الحديقة من أشياء رائعة مثل وادي الرخام وتلك البحيرة الجوفية الرائعة وبحيرة مياه على سطح الأرض يمكنك استئجار القوارب والسياحة بها داخل البحيرة مع إمكان الغوص بها وتسلق الصخور أما عروض الضوء التي تجرى على سطح البحيرة لا ترى إلا في الصيف فقط.

أروع 5 أماكن سياحية بروسيا

بحيرة بايكال الأعمق في العالم

تعتبر بحيرة بايكال هي أعمق بحيرة في العالم اجمع وعلى رغم أنها توجد في جو بارد جدا حتى في شهر أغسطس إلا أنها ينتشر حولها الفنادق والمنتجعات والمخيمات وبها مسارات للمسافات الطويلة حولها في هذا السقيع.

أروع 5 أماكن سياحية بروسيا

محمية ستولبي الطبيعية 

تقع محمية ستولبي في سيبريا وهي من أهم المناطق السياحية في روسيا ومن أجمل الأشياء التي يمكن أن يمارسها السائحين فيها هو ممارسة رياضة السير لمسافات طويلة وأيضا تسلق الصخور حيث أنها تكثر بها الصخور والمنحدرات العالية التي يبلغ ارتفاع بعضها إلى 600 متر.

أروع 5 أماكن سياحية بروسيا

جبال التاي

جبال التاي أو الجبال الذهبية كما يطلقون عليها حيث تراها كأنها صنعت من الذهب لها شهرة خاصة لهدوئها وجمالها بها الكثير من المنتجعات والفنادق والأندية الصحية التي تمارس فيها الرياضيات الصحية ومنها السونا والتي لها خاصية غريبة حيث تعمل داخل براميل خاصة مصنوعة من خشب الأرز.

 

 

 

أروع 5 أماكن سياحية بروسيا

مدينة الآثار والتسوق

من أشهر المدن في روسيا حيث يميزها عن غيرها من المدن هندستها المعمارية القديمة كما أنها تشتهر بأسواق السلع المستعملة القديمة بروسيا والتي يقبل عليها هواة الأشياء الأثرية من جميع أنحاء العالم ليقتنوا القطع الأثرية المتخلفة من أيام الحرب العالمية الثانية كما بها بعض الآثار الألمانية مثل بوابة براندنبورج ومتحف العنبر.

أروع 5 أماكن سياحية بروسيا