الأقسام

صفحات

روابط

الفينير هو طريقك للحصول على ابتسامة هوليود

الفينير هو طريقك للحصول على  ابتسامة هوليود

يتسائل اغلب الناس عن افضلية تجميل الاسنان عن طريق الفينير ام مادة اللومينير ..

وعلينا ان نوضح اولا ان تجميل الاسنان بمادة الفينير او اللومينير هما الوسيلتان اللاتان تستخدمان للوصول الى ابتسامة هوليود ..

ولكن ايهما افضل لتجميل الاسنان هذا ما نحن بصدد توضيحه في السطور القليلة التالية:

عليك ان تعرف ان تجميل الاسنان بمادة الفينير يتم خلاله برد الاسنان .. او ازالة طبقة منها لوضع القشرة التجميلية المصنوعة من مادة الفينير.

الوقت الذي يتم فيه تقويم الاسنان ان كان فيها بروز في ذات الوقت الذ يتم فيه تركيب القشرة التجميلية المصنوعة من مادة الفينير .

ومن هنا تأتى افضلية مادة الفينير عن اللومينير بالاضافة ان مادة الفينير تتميز بانها تعطى الاسنان الشكل الطبيعي المطابق للون وشكل الاسنان ،فتظهر اسنانك وكأنها طبيعية .

والجدير بالذكر ان تجميل الاسنان بالفينير او بوضع القشرة التجميلية عموما للحصول على هوليود سمايل أصبح لا يتطلب القيام ببرد جزءا من الاسنان ،وذلك لان القشرة التجميلية اصبحت ذات سمك رفيع جدا لا يتطلب عملية البرد ،اذ يبلغ 2.0 من الملى .. وتلك تعتبر طفرة في عالم صناعة هوليود سمايل .

ان تجميل الاسنان بالفينير يعتبر من اسهل عمليات التجميل على الاطلاق التى يقوم بها اى دكتور تجميل اسنان ،فوقت اجراءها قصير للغاية اذ يبلغ فقط ربع الساعة لكل عشرة اسنان يتم تجميلهم بمادة الفينير التى تطابق لون وشكل الاسنان الى حد كبير .