الأقسام

صفحات

روابط

كيف يمكنك جلب الطاقة الايجابية لمنزلك؟

كيف يمكنك جلب الطاقة الايجابية لمنزلك؟

اليكم بعض التعديلات المنزلية التي تجلب الطاقة الايجابية إلى المنزل. الامر لا يتطلب سوى تعديلات بسيطة نلخصها في النقاط التالية.

كيف يمكنك جلب الطاقة الايجابية لمنزلك

  1. النوافذ تعدّ عيون الطاقة الحيوية، وتؤثر على رؤية الإنسان للأمور المحيطة به ككل، وعلى طريقة معالجته للمشكلات واختباراته الصحيحة. ولذا، يجب تنظيفها باستمرار واستبدال الزجاج السليم بالمكسور.
  2. سباكة المنزل تتصل بأجهزة ساكنيه الهضمية، فهدر الماء يؤثّر سلبًا على الصحة والأموال، لذا يجب الحرص على إصلاح الصنابير وتسليك البالوعات.
  3. كهرباء المنزل ترتبط بأجهزة ساكنيه العصبية، لذا، يجب الاهتمام بإصلاح مصادر الكهرباء والأجهزة الكهربائية المعطلة.
  4. أجهزة التدفئة والتبريد تتعلق بأجهزة الساكنين التنفسية ورئاتهم. ولذا، يجب التأكد دائمًا من نظافة المدفأة، كما الفلاتر الهوائية.
  5. التخلّص الفوري من الأشياء القديمة والتالفة ضروري، فهي تعيق التقدم والنجاح.
    وجود باب صعب الفتح أو الغلق، يمكن أن يؤثّر على العلاقة بين الشريكين في المنزل، ويوتر العلاقة بينهما. ولذا، يجب التأكد من صيانة الأبواب ومن سهولة غلقها وفتحها.
  6. القدرة على تخفيف سطوع الضوء تسمح بتغيير المزاج العام تمامًا. ولذا يستحسن شراء المعتم ديمر ما يحدث فرقًا كبيرًا بإضاءة المنزل والطاقة فيه.
  7. دخول ضوء الشمس المكان أكثر من هام، فالديار التي لا تدخلها أشعة الشمس والمظلمة دائمًا ما تحفز العقول على التفكير بتشاؤم.