الأقسام

صفحات

روابط

مستحضرات تجميل يجب حفظها في الثلاجة

مستحضرات تجميل يجب حفظها في الثلاجة

اغلب منتجات المكياج والتجميل بعد الفتح تحتاج لحفظها في مكان جاف وبارد وبعيدًا عن الضوء، وبالطبع لا يوجد مكان أفضل من الثلاجة.

ولكن هل تعلمين ما هي المنتجات، التي تحتاج لحفظها في الثلاجة للحفاظ عليها لفترة زمنيه أطول  

مستحضرات تجميل يجب حفظها في الثلاجة

الحفاظ على أحمر الشفاه

بعض السيدات دائما تشتكي بسيلان أحمر الشفاه وخاصة في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ولكن جئنا لكِ بالحل فقط يتم وضع أحمر الشفاه داخل الثلاجة فهذا يجعلك تحافظي على أحمر الشفاه، فسوف تلاحظي بعد إخراجه من الثلاجة التماسك والثبات.

الحفاظ على بلسم الشفاه

ضروري جدا أثناء جفاف الشفاه، فأنه يجعل شفتيك رطبه وناعمة، ضعيه فقط في الثلاجة وحين الاستعمال أخرجيه منها بدلا من وضعها دائما في حقيبتك فهذا سيجعلها سائلة ولا تستطيعي استعمالها.

العناية الكحل

لكي تحصلي على لون غامق وثابت ولا تتعرض سيلان الكحل قومي بوضع قلم الكحل لمدة عشر دقائق في الثلاجة قبل الاستعمال.

حفظ العطور بشكل صحيح

هذه طريقة قديمة يعرفها أغلب الناس، فعندما تضعي زجاجة العطر في الثلاجة فانك تصنعي عطر فواح يثبت لفترات طويلة ويعطيك سحر وجمال من رائحة العطر، وإليك بعض النصائح في تخزين العطر المفضل.

عندما تشتري زجاجة العطر ضعيها في مكان مظلم مثل دولاب ملابسك أو درج من أدراج غرفة النوم، لتتجنبي تلف العطر.

لا تحفظ زجاجة العطر في درجة حرارة شديدة البرودة مثل الفريزر فقد يحدث لزجاجة العطر إلي الكسر ولكن ضعيه في الثلاجة.
عندما نضع من زجاجة عطرك يجب وضع الغطاء مباشرة لكي تتجنبي تطاير الرائحة من الزجاجة.
لا ترجي زجاجة العطر فهذا يسبب تلف العطر.

الحفاظ على كريم العيون

عادة يستخدم كريم للعين لعلاج الالتهابات وانتفاخ العين، فلابد أن نضع هذه الكريمات في مكان بارد وهي بالطبع تكون الثلاجة، ينصح دائما أطباء العيون باستخدام كريمات العيون وهي باردة لكي تستطيع علاج الالتهابات بفضل البرودة الموجودة في الكريم الذي يجعل الأوعية الدموية تنقبض ويعالج انتفاخ العين.

استخدام الآي لا ينر بشكل صحيح

يجب حفظ الآي لاينر في الثلاجة قبل الاستعمال لفترة من الوقت وقد تكون 30 دقيقة على الأقل ليسهل عليك استعماله وتحصلي على سن متماسك عند وضعه.

تونر البشرة

يعتبر من منتجات العناية بالبشرة التي تعمل على تنظيفها ، وتصغير المسام الواسعة ويعطي البشرة النعومة واللمعان، لذا يجب حفظه في الثلاجة قبل الاستخدام.

طلاء الأظافر

يجب حفظ الطلاء في الثلاجة، حتى لا يفسد من الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.

منتجات التجميل الغنية بفيتامين c

هذه المنتجات تتفاعل مع درجات الحرارة المرتفعة، وقد تؤذي بشرتك بعد ذلك فمن الضروري وضع هذه المنتجات في الثلاجة، منتجات التجميل الغنية بالالوفيرا تعمل على تهدئة البشرة وترطيبها، وتلف هذه المنتجات تجلب لك الالتهابات وتهيج البشرة يجب حفظها في الثلاجة لحين استخدامها أخرجيهم من الثلاجة وبعد ذلك ضعيها مرة أخرى في الثلاجة.

ماسكات الوجه

تعتبر طريقة لجعل بشرتك رطبه وخالية من أي رواسب بالجلد، ويجب استعمالها وهي باردة وينصح باستخدامها لأصحاب البشرة الحساسة.

الكريمات المرطبة

منتشر جدا عند أصحاب البشرة الحساسة، فهو يعالج هذا البشرة من الالتهابات ويجعلها رطبه ويعمل على تهدئتها فلابد وضع هذه الكريمات في الثلاجة لتجنب تلفها.

منتجات تفتيح البشرة

توجد في هذه المنتجات مواد قد تفسد عند تعرضها للشمس أو حرارة مرتفعة، فيجب حفظها في الثلاجة، للحفاظ على صلاحية هذه المواد مثل الريتينول، الببتيدات والهيدروكينون.