الأقسام

صفحات

روابط

هاتف سامسونج القابل للطي قريبا في الاسواق

هاتف سامسونج القابل للطي قريبا في الاسواق

مرت سنوات منذ أن بدأ الحديث عن إطلاق الهواتف القابلة للطي، لا سيما من سامسونج أو نظيرتها إل جي.

لكن وفقا لأخر التقارير، فإن شركة سامسونج ستقوم بإطلاق هاتف قابل للطي مع بداية العام المقبل.

وبحسب صحيفة ووال ستريت جورنال، فإن الهاتف سيكون بقياس 7 بوصات ويمكن ثنيه من المنتصف ليصبح بحجم المحفظة الشخصية ويمكن بسهولة وضعه داخل الجيب بالرغم من كبر حجمه، وسيكون موجها للمهتمين بمثل هذه الأشياء بشكل خاص، أو محبي الألعاب وغيرهم ممن يرغبون بالحصول على هواتف أكبر حجمًا. كما أن الشركة ستوفر بطارية أكبر في الهاتف لضمان أداء أفضل.

وأشار التقرير إلى أن التصميم النهائي لشركة سامسونغ قد يتغير، لكن المشروع أصبح أكثر إلحاحا في الأشهر الأخير، ليصبح أولوية قصوى بالنسبة إلى كبار المسؤولين التنفيذيين.

ولم يذكر تقرير الصحيفة شيئا عن Galaxy X وهو الاسم الذي أشيع عن الهاتف المنتظر، لكن من المتوقع أن يمثل الهاتف السلسلة الثالثة لشركة سامسونغ لينضم إلى طرازي Galaxy S و Galaxy Note.

وقد يكون الطرح الأولي للهاتف على نطاق صغير، بيد أن الإطلاق التجاري سيكون على الأرجح في النصف الثاني من عام 2019.

ومن المتوقع أن يصل سعر الهاتف الجديد إلى أكثر من 1500 دولار.

وترجع مصادر سبب السعر الباهظ إلى تقنية الشاشة الجديدة بالإضافة إلى شاشة العرض الخارجية، والبطارية الأكبر حجما إضافة إلى المعالج الأكثر قوة، وهي مكونات حتما ستزيد من سعره.

كانت سامسونج قد حصلت على براءة اختراع لهاتف قابل للطي العام الماضي، وسبق وأن صرحت الشركة عن سعيها لإطلاق مثل هذا الهاتف، وهو ما يبدو منطقيًا في حال إطلاقه بداية 2019.