الكازينوهات تقدم أنواعًا مختلفة من عروض الدوران المجانية – وأفضلها يمكنك العثور عليه في القائمة أعلاه. يمكنك أيضًا تطبيق الفلاتر بناءً على تفضيلاتك، ورؤية كل من مكافآت الإيداع وعروض الكازينو بدون إيداع للدوران المجاني. نعمل عن كثب مع مواقع القمار التي تقدم الدوران المجاني ونقوم بتحديث القوائم والعروض بانتظام، حتى تتمكن دائمًا من العثور على أحدث المعلومات هنا.

ما هي عروض الدوران المجانية بدون إيداع؟

عروض الدوران المجانية بدون إيداع في الكازينوهات هي فرص مجانية للعب لعبة فتحة – وربما الفوز أيضًا – دون الحاجة إلى إجراء إيداع. تُقدم الدوران المجانية في الكازينوهات عبر الإنترنت عادة بقيم دوران مختلفة وعلى فتحات الفيديو المختلفة.

المكافآت الكازينو شائعة لدرجة أنها تُقدم من قبل كل موقع كازينو على الإنترنت الرائد في الوقت الحاضر. يمكنك الحصول على دورانات مجانية بدون إيداع اليوم عن طريق التسجيل فقط في الكازينو. أو بدلاً من ذلك، يمكنك الحصول على بعض دورات المكافأة عن طريق إجراء إيداع. وتعتبر الدورات المجانية الشائعة التي يمكنك الحصول عليها بالإيداع أو بدون إيداع هي:

  • 10 دورات مجانية
  • 20 دورة مجانية
  • 50 دورة مجانية
  • 100 دورة مجانية
  • 200 دورة مجانية

كيف تعمل الدوران المجانية؟

تعمل الدورات المجانية بطريقة بسيطة للغاية: تحصل على عدد من الدورات المتصلة عادة بفتحة محددة مسبقًا. الشيء الوحيد الذي تحتاج إليه هو فتح اللعبة المناسبة واستخدام تلك الدورات بالنقر فوق “اللعب”. يتم إضافة الأرباح إلى حساب الكازينو الخاص بك إما كأموال مكافأة، والتي تخضع لشروط المراهنة، أو أرباح مال حقيقي يمكنك سحبها على الفور.

عروض الدوران المجانية بدون إيداع

لماذا استخدام دوران المكافأة بدون إيداع؟

استخدام دوران الكازينو المجانية بدون إيداع هو طريقة رائعة لتجربة كازينو جديد أو استكشاف فتحة بدون الحاجة إلى إجراء إيداع. إنها مجانية تمامًا ولا تتطلب أي أموال مودعة.

إذا نجحت في تحقيق فوز كبير، يمكنك الاستمرار في اللعب باستخدام الأرباح في أي ألعاب تفضلها. سيكون الموقف المثالي لو كانت الدورات المجانية بدون متطلبات المراهنة. لأنه في هذه الحالة، ستحصل على شيء مجانًا ويمكنك الاحتفاظ بأرباحك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت قلقًا من مشاركة معلومات الدفع الخاصة بك مع الكازينو، فإن عرض بدون إيداع يعني أنه ليس عليك القيام بذلك من أجل اللعب.

أفضل عروض الدوران المجانية بدون إيداع لعام 2023

أفضل مكافآت الدوران المجانية هي العروض التي تتضمن أكبر عدد من دورات المكافأة وأدنى متطلبات المراهنة الممكنة. إذا كانت هذه الدورات المجانية متاحة على فتحة ممتعة وذات نسبة عائد إلى اللاعب عالية، فإنها ستكون أفضل. على سبيل المثال، يمكن أن تكون هناك عروض دورانات مجانية في الكازينو بدون الحاجة إلى إيداع مطلوبة على لعبة Mega Moolah، وهي لعبة فتحة مسلية بجائزة تقدمية ضخمة.

تحديد أفضل مكافآت الدوران المجانية في الكازينو بدون إيداع ليس مجرد إيجاد أكبر صفقة. كما هو الحال مع جميع مكافآت الكازينو، هناك عوامل عدة يجب مراعاتها. ستكون الشروط والأحكام هي التي تحدد دائمًا الكيفية النهائية لتقييم جودة المكافآت في الكازينو، حتى مع العروض التي تتطلب الحفاظ على الأرباح بدون إيداع.

دورات مجانية بدون إيداع: الإيجابيات والسلبيات

إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب الفتحة، فإن هناك الكثير لتحبه في مكافآت الدوران المجانية. ولكن هل هذا يعني أن عروض دوران الكازينو بدون إيداع هي مثالية؟ هل يوجد أي شيء مثالي؟ فيما يلي بعض الإيجابيات والسلبيات لعروض دوران المكافأة بدون إيداع التي يجب أن تأخذها في اعتبارك قبل أن تقرر ما إذا كانت هي المكافأة المناسبة لك.

**✔️ المزايا****❌ العيوب**
**لا يتطلب إيداعًا**. كما يوحي الاسم، يمكنك الحصول على دورات مجانية بدون إيداع أموال في حسابك في الكازينو.**قيمة صغيرة**. غالبًا ما تقدم الكازينوهات دورات مكافأة ذات قيمة منخفضة.
**تجربة ألعاب جديدة مجانًا**. الحصول على دورات مجانية هو طريقة رائعة لتجربة ألعاب الفتحة الجديدة دون الحاجة إلى إنفاق أموالك الخاصة.**مُقدمة على ألعاب محددة**. عادة، لا يمكنك اختيار اللعبة بنفسك.
**سهلة الاستخدام**. عادة ما يكون الحصول على دورات مجانية في الكازينو سريعًا وسهلًا.**قد يكون هناك حد أقصى للفوز**. قد يكون هناك حد أقصى للمبلغ الذي يمكنك الفوز به من مكافأتك.
**مكافأة شائعة**. إنها مكافأة شائعة تُقدم في العديد من الكازينوهات المختلفة بدورات مجانية بدون إيداع.**متطلبات المراهنة**. عادة ما تكون الدورات المجانية بدون إيداع مصاحبة لمتطلبات المراهنة.
**متوفرة للاعبين الجدد والحاليين**. عادةً ما تُقدم الدورات المجانية كجزء من عرض الترحيب للاعبين الجدد، ولكن أيضًا للاعبين الحاليين بانتظام.
**مثالية لعشاق الفتحات**. إنها مكافأة رائعة للنظر إليها إذا كنت تحب لعب ألعاب الفتحة.

🎰 أنواع مختلفة من دوران المجانية

مكافأة الدوران المجانية هي على الأرجح أشهر مكافأة كازينو – وتقدم مواقع الرهانات عبر الإنترنت عدة خيارات مختلفة. دعونا نلقي نظرة على أشهر أنواع دوران المجانية:

مكافأة دوران مجانية بعد الإيداع

أكثر شيوعًا من مكافأة دوران مجانية بدون إيداع هي دورات المكافأة المرتبطة بمكافآت الإيداع. مع هذه المكافأة، ستتم إضافة دورات المكافأة إلى حسابك بعد إجراء إيداع. والجزء الأفضل؟ غالبًا ما تتضمن هذه العروض دورات مجانية أكثر من صفقات دورات المكافأة بدون إيداع، وعند الحصول على دورات مجانية مع الإيداع، فإن قيمتها عادة أعلى.

دورات مجانية عالية القيمة ميغا وسوبر

تحتوي العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت على دورات مجانية ميجا وسوبر مجانية ضمن حزم الدوران المجانية بدون إيداع، وهذه هي أنواع الدورات التي تمتلك قيمة أكبر من الدورات المجانية الأساسية. يمكن أن تكون لدى دورات ميجا وسوبر قيمة رهان تتراوح بين 1 يورو و 10 يورو، مما يعني أن أي فوز تحصل عليه على البكرات سيدفع أكثر بكثير مما سيفعله مع دورات مجانية “عادية”.

بسبب جميع هذه الاختلافات بين دورات المجانية، قررنا في السيد جامبل أن نبرز قيمة الدوران في بطاقات المراجعة لدينا. لقد جعلنا الأمر سهلاً قدر الإمكان بالنسبة لك للعثور على أفضل عروض دورات المكافأة بقيمة على السوق، لذا ابدأ واستخدم فلاترنا القابلة للتخصيص بالكامل للعثور على أفضل مكافآت دورات المكافأة المجانية بالنسبة لك.

عادة ما تتطلب دورات المجانية عالية القيمة إيداعًا، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون محظوظًا بما يكفي للعثور على صفقات ميجا أو سوبر دورات مكافأة بدون إيداع. وإذا كان هناك أي شيء، فإنه عرض مذهل، لأنه يمكن أن يعني الفوز بمبالغ ضخمة دون المخاطرة بأموالك الخاصة.

اعثر على دوران مجانية وقارن أفضل عروض كازينو لدوران المجانية. قم بتعيين فلاترك الخاصة واحصل حتى على دورات مجانية بدون مراهنة للعب الفتحات عبر الإنترنت.

دورات مجانية عند التحقق من البطاقة

طريقة أخرى للحصول على بعض دورات مجانية اليوم بدون إيداع عندما تقوم بالتسجيل في كازينو جديد هي من خلال التحقق من البطاقة. كيف يعمل الأمر؟ ببساطة، كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب مع كازينو جديد بدورات مجانية بدون إيداع مطلوبة، وتعبئة التفاصيل المطلوبة، وإضافة تفاصيل بطاقتك. خلال هذه الخطوة، سيُطلب منك التحقق من بطاقتك. بمجرد القيام بذلك، سيقدم لك الكازينو بعض الدورات المجانية للعب بها.

دورات مجانية في اللعبة

تأتي معظم ألعاب الفتحة مع ميزة تسمى “دورات مجانية”. على الرغم من أنها من الناحية الفنية لا تزال تعتبر مكافأة دورة فتحة مجانية بدون إيداع لأنك تحصل على هذه الدورات المجانية دون الحاجة إلى إيداع أي شيء، إلا أنها في الواقع ليست مكافأة كازينو. إنها ميزة لعبة مدمجة خاصة يمكن أن تُفعل بشكل عشوائي وتمنحك فرصة للعب فتحة مجانًا، دون الحاجة إلى إنفاق أموالك الحقيقية. اعتمدًا على الفتحة، يمكنك الحصول على 5 أو 10 أو 20 دورة مجانية أو أكثر كلما قمت بتفعيل الميزة.

دورات مجانية عند التسجيل ودورات مكافآت الترحيب

عادة ما تُقدم دورات بدون إيداع لك كهدية عند تسجيل حساب لاعب جديد أو كجزء من مكافأة الترحيب. يحب اللاعبون هذا العرض كونه أفضل طريقة للتعرف على كازينو جديد. وما يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن مكافآت دورات المجانية tend تنتهي بسرعة، لذلك من الأفضل أن تلعب دورات المجانية عند التسجيل على الفور. تتفاوت عدد جولات المكافأة في عرض الترحيب أو الدورات المجانية عند التسجيل بدون إيداع حسب العلامة التجارية، ولكن يمكن أن تكون أي شيء بين 5 دورات مجانية وحتى 500 جولة إضافية أو أكثر.

يرجى ملاحظة أن عدد جولات المكافأة في عرض الترحيب أو الدورات المجانية عند التسجيل بدون إيداع يختلف اعتمادًا على العلامة التجارية، ولكن يمكن أن تكون أي شيء من 5 دورات مجانية إلى 500 جولة إضافية أو أكثر.

العروض الترحيبية، التسجيل ودورات المكافآت الأولى: ما الفرق بينهم؟

تقدم بعض الكازينوهات جولات مكافأة كجزء من باقة الترحيب، بينما توفر صفقات دورات مجانية عند التسجيل بدون إيداع، أو دورات مكافآت أول إيداع. بينما تقدم هذه المكافآت حصريًا للاعبين الجدد وبالتالي تكون متشابهة إلى حد كبير، إلا أن هناك بعض الفروق التي يجب أن تعرفها. لنلقِ نظرة أقرب عليها في الجدول أدناه:

🎁 نوع العرض📝 الشروط النموذجية☑️ مثال
دورات مجانية عند التسجيل / التسجيلمتاحة لمستخدمي الكازينو الجدد دون إيداعقم بإنشاء حساب في الكازينو واحصل على 20 دورة مجانية عند التسجيل
دورات مجانية مكافآت الترحيبمتاحة لمستخدمي الكازينو الجدد – يمكن أن تكون عرض إيداع أو عرض بدون إيداعقم بالإيداع بمبلغ 10 يورو واحصل على 20 دورة مجانية ؛ أو سجل حسابًا واحصل على 20 دورة مجانية.
دورات مجانية أول إيداعمتاحة لمستخدمي الكازينو الجدد بعد إجراء إيداعقم بالإيداع بمبلغ 15 يورو واحصل على 20 دورة مجانية

دورات مجانية في الكازينو بدون إيداع للاعبين الجدد

تعتبر مكافأة دورة مجانية بدون إيداع طريقة رائعة لاختبار الكازينو وتجربة اللعب. لهذا السبب بالضبط، غالبًا ما تعزز الكازينوهات عبر الإنترنت مكافآت دورة الكازينو بدون إيداع للاعبين الجدد. نظرًا لأنها مكافأة بدون إيداع، ستكون العرض محدودًا – عادةً ما يمكنك الحصول على 5 أو 10 دورات مجانية بالمجموع. ولكنها لا تزال مكافأة رائعة للمطالبة بها لأنها تمنحك فرصًا مجانية للفوز. إليك بعض مكافآت دورة مجانية للاعبين الجدد للنظر فيها:

نوع العرضمثال
دورات مجانية تسجيل الكازينو بدون إيداعقم بإنشاء حساب في الكازينو الجديد واحصل على 10 دورات مجانية للتسجيل
دورات مجانية لعرض الترحيبسجل حسابًا واحصل على 10 دورات مجانية لاستخدامها في فتحات Pragmatic Play
دورات مكافآت على الإيداع الأولقم بالإيداع بمبلغ 10 يورو واحصل على 50 دورة مجانية

عروض للاعبين النشطاء

تقدم معظم الكازينوهات عروض دورات مجانية متكررة. تكون هذه العروض عادة مرتبطة بالأحداث الخاصة أو أيام معينة من الأسبوع للترويج أو المنافسات الخاصة. يمكن العثور عادةً على معلومات حول العروض على صفحتهم “العروض” أو “الترويجات”. يمكن أن تكون العروض على النحو التالي:

نوع العرضمثال
البطولةشارك في البطولة واربح ما يصل إلى 500 دورة مجانية
عرض إيداعقم بإيداع مبلغ 20 يورو واحصل على 100 دورة مجانية في لعبة Book of Dead
مكافأة دورات مجانية بدون إيداعاشترك وسيتم إضافة 20 دورة مجانية إلى حساب الكازينو الخاص بك

من المعتاد أيضًا على الكازينوهات عبر الإنترنت الاحتفال بإصدارات ألعاب جديدة عن طريق تقديم دورات مجانية على فتحة فيديو جديدة، خاصة عندما تكون اللعبة من موفر ألعاب كازينو شهير مثل NetEnt أو Play’N Go، وغيرهم. عادةً ما يتعين عليك إجراء إيداع للحصول على دورات مجانية، ولكن هناك أوقات تقدم فيها الكازينوهات دورات مجانية بدون إيداع للاعبين النشطاء أيضًا!

دورات مجانية في كازينو بدون إيداع

الهدف النهائي للكازينوهات عبر الإنترنت هو أن يبقى اللاعب في الكازينو لفترة طويلة، وأن يصبح اللاعب لاعبًا نشطًا ومتكررًا. إذاً، كيف تعمل الكازينوهات على تحقيق ذلك؟ حسنًا، إحدى الطرق الأكثر شيوعًا هي تقديم مكافأة الكازينو المجانية التي لا تتطلب إيداعًا.

تُسمى هذه المكافآت المجانية “مكافآت بدون إيداع” (بالطبع!) وهي متاحة لكل لاعب جديد، مرة واحدة لكل لاعب! كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب وسيكون لديك مكافأة دورة كازينو بدون إيداع جاهزة للعب في الفتحة المحددة أو مجموعة الألعاب. تقدمك دورات مجانية في الكازينو بدون إيداع عملية تجريبية تضمن تدفق اللاعبين على الأقل للاطلاع على الكازينو.