الأقسام

صفحات

روابط

4 خطوات لتكسب قلب زوجتك

4 خطوات لتكسب قلب زوجتك

التعامل مع المرأة فن لا يتقنه الكثير من الرجال، ففي بعض الأحيان قد يكون الكذب هو ما يجب أن تقوم به من أجل زيادة ولع وحب زوجتك لك.

هذا التقرير يعرض لك أهم 4 كذبات يجب أن تقولها دائماً لزوجتك؛ حتى تنجذب إليك أكثر.

1- تستطيع إصلاح كل شيء

بالطبع أنت لا تستطيع فعل ذلك، ولكن فكرة أخذ مسؤولية تصليح الأشياء تروق لبعض النساء اللائي ينظرن إلى هذا التصرف من قبل أزواجهن على أنه يدل على تحملهم المسؤولية، وعدم تهربهم منها، فعقل المرأة يحتوي على الكثير من التخيلات والمشاعر التي لا يستطيع الرجال فهمها أو استيعابها .

2- كنت تحاول الاتصال بها

إذا خرجت لقضاء بعض الوقت مع أصدقائك، ونسيت الاتصال بزوجتك قبل أن تبادرك هي بالاتصال، فأول كلمة يجب أن تبدأ بها المكالمة هي أنك حاولت الاتصال بها كثيراً، ولكن لم تستطع بسبب سوء شبكة الاتصالات، وبالرغم من أن هذا الأمر لم يحدث لكنه سيوفر عليك الكثير من المعاناة بعد العودة للمنزل، ويعتبر الرجال حديثي الزواج هم أكثر الرجال الذين يتعرضون لتلك المشكلة.

3- أنت لا تريد ممارسة الجنس

بالرغم من أن زوجتك تريد ممارسة الجنس مثل ما تريده أنت، لكن عليك إدراك أن النساء لسن مثل الرجال من حيث طريقة وتوقيت التفكير، فالرجال يمكنهم ممارسة العلاقة الجنسية في أي وقت، لكن النساء يجب أن يتهيأن نفسياً وجسدياً لهذا الأمر بعكس الرجال، لذا يجب عليك أن تنتظر؛ حتى تستعد زوجتك لممارسة الجنس معك، ولا تتعجل الأمر .

4- أنت لم تكذب عليها مطلقاً

بالرغم من كل تلك المواقف التي استخدمت القليل من الكذب بها، إلا أن هذه الجملة لها مفعول السحر، فالكلام المعسول الذي يحتوي على المعاني الرقيقة يعتبر أهم من ممارسة الجنس بالنسبة للنساء.